احلى الشباب والصبايا


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور: العسيلي ووسط البلد وجريني في الجامعة الأمريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة شعاع
Admin
avatar

650
20/11/2009
المزاج : رايقة كتير كتير

مُساهمةموضوع: بالصور: العسيلي ووسط البلد وجريني في الجامعة الأمريكية   الأحد مارس 21, 2010 9:43 am


بقلم: مي جودة

الفنان الشاب محمود العسيلي
أقامت الجامعة الأمريكية بمقرها الجديد بالتجمع الخامس، حفل تكريم لخريجي الجامعة، أحياه فريق وسط البلد والفنان المغربي عبد الفتاح جريني والفنان المصري محمود العسيلي.

شهد الحفل حضورا كبيرا وصل إلى خمسة آلاف من طلبة وخريجي الجامعة، تفاعلوا مع أولى فقرات الحفل، التي قدمها فريق "وسط البلد"، ورددوا معه مجموعة من أشهر أغانيه ومنها: "وسط البلد" و"عم مينا" و"أنتيكة" و"هيلا هوب" و"قربي لي" و"شمس النهار".

بعد انتهاء الفريق، بدأ جريني فقرته بتحية الجمهور، وغنى مجموعة متنوعة من أغنياته منها: "يا خسارتك في الليالي" و"أوقات" و"ولا إيه ولا ليه" و"أشوف فيك يوم" و"عايش حياته" و"هتجنيني" و"زي ما تحب".

اختتم العسيلي الحفل، وحصل على درع تكريمي بصفته خريج إعلام الجامعة الأمريكية، ليغني بعدها العديد من أغانيه السريعة مثل: "ترارام" و"مجنونة" و"ولد رسام" و"ماتسبنيش" و"زي ما انتي" و"بيتي ومطرحي"، وغيرها.

يذكر أن هاني عادل نجم فريق "وسط البلد" شارك بالغناء مؤخرا في أول حفل للموسيقار اللبناني الكبير زياد الرحباني في ساقية الصاوي، وأثنى الموسيقار الكبير على أدائه، أما جريني فأصدر ثاني ألبوماته "عايش حياته" في صيف 2009، وصور منه كليبين هما: "زي ما تحب" و"مخاصمني".

أما محمود العسيلي فبدأ التحضير لألبومه الجديد وسيضم عشرة أغنيات تعاون فيها مع الملحن تامر علي، والشعراء: بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر ومحمد عاطف، والموزعين الموسيقيين: أسامة الهندي ونادر حمدي وحسن الشافعي، بالإضافة إلى مجموعة من الأغنيات من كلمات وألحان العسيلي نفسه.

شاهد كليب "قرابيلي" لفريق وسط البلد



قمة الحزن أن تعشق ماليس لك :قمة التحدي أن تبتسم وفي عينك ألف دمعه ؛ قمة الألم أن تصمت وفي قلبك جرح يتكلم ؛ قمة الاستغراب أن تنجرح ممن تحب ؛ قمة الحب أن تحب من جرحك ؛قمة الوفاء أن تنسى جرح من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور: العسيلي ووسط البلد وجريني في الجامعة الأمريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى الشباب والصبايا :: قسم الصور والحوادث :: صور واخبار الفنانين -
انتقل الى: